مواد تسليك مواسير الصرف بالرياض|0548348294

معلومات الموضوع

  • user: Admin
  • date: 13 March, 2018

مواد تسليك مواسير الصرف

انسداد مواسير الصرف مشكلة تواجه كل أسرة تقريبا، فلا يوجد أسرة لم تواجه هذه المشكلة في يوم من الأيام، وهى مشكلة مزعجة لما تسببه من روائح كريهة، وحشرات وإحساس بعدم النظافة، لذلك يكون الحل الأضمن هو الاتصال بإحدى الشركات المتخصصة في تسليك مواسير الصرف لتحميك من كل هذا بأقل جهد ممكن.


مواد تسليك مواسير الصرف
أفضل مادة تسليك البالوعات دائما ما تكون مشكلة انسداد بالوعات المنزل من الأمور التي تزعج ربة المنزل، ولذلك فهى تسرع لحل هذه المشكلة بسرعة شديدة وعند الاتصال بشركة تسليك مواسير الصرف تقوم الشركة بتسليك المواسير بعدة طرق وباستخدام مواد كيماية، وأجهزة حديثة مختلفة وبالطبع عندما يتم تركيب السباكة والصرف لاول مرة يتم اختيار النظام الامريكي:
ضغط غاز النتروجين والمياه فهما يعملان على تسليك المواسير وذلك عن طريق أجهزة ضغط قوية.
سيارات الشركة المجهزة بأحدث أجهزة الشفط وخاصة للمواد الصلبة التي من الصعب التخلص منها إلا عن طريق إزالتها تماما من مجرى المياه، منها لعب الأطفال أو بعض قطع الخشب الصغيرة، أو جذور الأشجار.
تجمع بين غاز النتروجين والأكسجين معا وهى طريقة قادرة على إزابة الدهون من المواسير، وتستخدم عادة في الفنادق والمصانع حيث تجمع كمية كبيرة من الدهون من الصعب التخلص منها بغاز النتروجين فقط.
استخدام كبريتات النحاس مع كربونات الصوديوم وأجهزة تقوم بضخ الماء الساخن وهناك مواد عديدة أخرى استخدام العامود الضاغط، حيث يقوم هذا العامود بتسليك البالوعة أو مواسير المجاري وهو عامود أو سلك مرن يتحرك داخل البالوعة وقادر على تجميع بعض المواد وإخراجها من البالوعة وانتهاء الانسداد. استخدام أجهزة حديثة مثل خنزيرة المطاط وهى آلة حديثة لها طرف مثل اليد مصنوع من المطاط تدخل المواد الكيماوية على مكان السدد بعد الكشف عنه، عن طريق أجهزة حديثة أخرى، تعمل بالأشعة، فتقوم بإذابة العوالق والرواسب في وقت قليل وبعض المواد يؤدي إلى تجميع الرواسب والقيام بإخراجها من الماسورة مباشرة. مواد تسليك مواسير الصرف مواد تسليك مواسير الصرف شركة تسليك المجاري في الرياض شركة لها فروع في جميع أنحاء الرياض، منها في شرق الرياض وغرب الرياض، وهى تقوم على تسليك المجاري بالأجهزة الحديثة ومع أفضل السباكين الذين يمتلكون الخبرة في هذا المجال ويستخدمون مواد كيماوية مثل الأسيد. الأسيد مادة كيماوية خطيرة تحتوي على ماء النار مع مواد خطيرة أخرى، يحذر استخدامها من غير الشركات المختصة في مجال تسليك المجاري لخطورتها وطريقة استخدامها كالآتي:
يقوم مختص الشركة بوضع الكمية المناسبة عند فوهة مواسير المجاري، ولكن عليه ارتداء ملابس واقية. بعدها يضع جهاز ليقوم نتسخين الماء داخل مواسير المجاري، فيتم التفاعل بشكل أسرع بين المخلفات ومادة الأسيد، حتى تبدأ الدهون في الذوبان وتحدث عملية فوران للمواسير أو البالوعة وفي هذا الوقت تغلق البالوعة حفاظا على العمال، ويتم فتحها بعد بضعة دقائق تترك البالعة فترة حتى يقل منسوب الماء بها، ثم يعمل فيها أجهزة الضغط التي تعمل بغاز النتروجين. يمكن الاكتفاء بمادة الأسيد حسب حاجة البالوعة أو مواسير المجاري.